مايان السيد لمنتقدى حضورها كأس العالم: ليه الناس تعمل كده مش يمكن بساند قضية تهمنى
مايان السيد لمنتقدى حضورها كأس العالم: ليه الناس تعمل كده مش يمكن بساند قضية تهمنى
close

قامت الفنانة الشابة مايان السيد،  بمشاركة جمهورها ومتابعيها بمقطع فيديو من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، والتى ترد فيه على الهجوم التى تعرضت له بعد حضورها مباريات المنتخبات العربية فى بطولة كأس العالم 2022 بدولة قطر العربية الشقيقة، والتى تُقام فى الوقت الحالى.

وقامت الفنانة بالرد قائلة:ـ “يا جماعة اللى بيقولوا وشى وحش أوى على المنتخبات العربية بسبب حضورى مباريات كأس العالم بقطر.. شكراً ليكم أنا خلاص رجعت مصر ارتاحوا بقا”.

مايان السيد

ومن جانبه، فقد جاءت الانتقادات التى تعرضت لها الفنانة مايان السيد، على أنها تتحرك لجذب الإنتباه وركوب “التريند”، حيث قامت الفنانة بالرد على هذه الإنتقادات بمنشور من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، وكتبت:ـ “الناس ليه بتقول كده وإنى بدور على اللقطة وركوب التريند.. ليه مش إنى بساند قضية تهمنى مثلاً”.

مايان السيد

وظهرت الفنانة مايان، أثناء المباريات وهى تلبس “تيشيرت” المنتخب السعودى، كما ظهرت فى العديد من الصور وهى تُمسك بيدها علم فلسطين، وترتدى الـ “تيشيرت” الذى كان السبب فى تعرضها للكثير من الإنتقادات، وقامت أيضاً بمشاركة جمهورها بصورة لها من ملاعب مباريات كأس العالم، وذلك من خلال خاصية الأستورى على حسابها على “انستجرام”.

مايان السيد

وظهرت مايان السيد، فى أحد الصور وهى ترفع علم بلدنا “مصر” عالياً وسط المدرجات، وقامت بالتعليق على الصورة وكتبت:ـ “أحب أن أتفاخر”.

مايان السيد

المصدر: موقع نجوم مصرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *