الراقـ.ـصـ.ـة شـ.ـمـ.ـس تنشـ.ـر فيديو لطليـ.ـقها سـ.ـعـ.ـد الصغير :”خـ.ـلي الناس تعـ.ـرف حـ.ـقـ.ـيـ.ـقتك ياسـ.ـعـ.ـدية”
close

استعـ،ـانت الراقـ،ـصـ،ـة شـ،ـمـ،ـس، بمقـ،ـطـ،ـع فـ،ـيديو نـ،ـشـ،ـرته لطلـ،ـيقها السـ،ـابق المـ،ـطـ،ـر ب الشـ،ـعـ،ـبي سـ،ـعـ،ـد الصـ،ـغـ،ـير، وهو أمام الحـ،ـر م المـ،ـكـ،ـي في المـ،ـملكة العربية السعودية يد عـ،ـوا لها.

وقال سـ،ـعدـ،ـ الصـ،ـغير في الفيديو المنـ،ـسـ،ـوب إليه والذي نـ،ـشـ،ـرته طـ،ـليقـ،ـته شمس :”ألا محمد مغـ،ـر بي ..يار ب بحـ،ـق الكـ،ـعـ،ـبة دي ر بنا يفـ،ـر جـ،ـها عـ،ـليكـ،ـي يار ب ويطـ،ـلعـ،ــ،ـك من الكـ،ـر ب اللي انتي فيه وانـ،ـا د عيـ،ـتلك هنا من قد ام الكـ،ـعـ،ـبة وتا خـ،ـدي بر اءة باذ ن الله علشان اتظـ،ـلمتـ،ـي ور بنـ،ـا عـ،ـارف”.

وعـ،ـقبـ،ـت الراقـ،ـصـ،ـة شـ،ـمـ،ـس على هذا الفيديو بأن سـ،ـعـ،ـد الصـ،ـغـ،ـير ظلـ،ـمـ،ـها ، مؤكدة أن الفيديو يكـ،ـشـ،ـف ظـ،ـلـ،ـم وكذ ب سـ،ـعـ،ـد الصـ،ـغيـ،ـر عـ،ـنها، قائلة في صفـ،ـحـ،ـتها :”اثـ،ـبات واعـ،ـتراف من الكـ،ـذا ب السـ،ـايـ،ـكو اني مـ،ـظـ،ـلومه وباذن الله هاخـ،ـد حـ،ـقـ،ـي في كل الا قـ،ـاله عـ،ـليا  خـ،ـلي الناس تعـ،ـرف حـ،ـقيـ،ـقته ياسعدية”.

يذ كـ،ـر أن شـ،ـمـ،ـس اتهـ،ـمـ،ـت طـ،ـليقـ،ـها سـ،ـعد الصـ،ـغيـ،ـر بالتـ،ـعـ،ـدي عليها بالضـ،ـر ب وأنه سـ،ـعـ،ـى لإجـ،ـبارها على الإجـ،ـهـ،ـاض وكذلك محـ،ـاولة تصـ،ـويرها بد ون مـ،ـلابـ،ـس.

المصدر: نجوم مصرية

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *