لوسـ.ـي عن ابنـ.ـها فتحـ.ـي :«قالي هـ.ـزي كويس ياماما لأنه عـ.ـارف أن الر قـ.ـص فـ.ـن محـ.ـترم وبيـ.ـحـ.ـتـ.ـرم شـ.ـغـ.ـلي»
close

استـ،ـعـ،ـرضـ،ـت الإعلامية بـ،ـسـ،ـمة وهبة، تصريح سابق للراقـ،ـصة لوسي، حول أبنها وأنه لا يعـ،ـارض عـ،ـمـ،ـلها كـ،ـراقـ،ـصـ،ـة.

وبـ،ـررت الفنانة لوسي، خلال لقائها ببرنامج “العـ،ـرافة”، على فضائية “المحور”، تقد يم بـ،ـسـ،ـمـ،ـة وهبة، تـ،ـصـ،ـريحها السابق المتـ،ـضـ،ــ،ـمن :”ابني قالي هـ،ـزي كـ،ـويس ياماما”، بأنـ،ـها كانت تقـ،ـصـ،ـد بـ”هـ،ـزي كويس”، أن تعـ،ـمـ،ـل جيدا.

وقالت “لوسي”، :”معـ،ـنى هـ،ـزي كـ،ـويس التعبـ،ـير هنا ان اي حاجة اشـ،ـتغـ،ـلها اشتـ،ـغـ،ـلـ،ـها بتـ،ـركـ،ـيز وبجـ،ـد علشان لما تشـ،ـتغـ،ـلـ،ـي بـ،ـجـ،ـد في أي مـ،ـهـ،ـنة هتنـ،ـجـ،ـحـ،ـي”، مـ،ـؤكـ،ـدة أنها نجـ،ـلها فتـ،ـحي يد رس في الخـ،ـارج وتـ،ـر بيته وثقـ،ـافته بالفن يـ،ـعـ،ـلم جيـ،ـدا أن الر.قـ،ـص فن ومحـ،ـتـ،ـرم.

وأضافت أن سبـ،ـب تلك المـ،ـقـ،ـولة “هـ،ـزي كويس”، كان يقـ،ـصـ،ـد بها أن يعـ،ـمـ،ـل جيدا وهو كان حيـ،ـنها وقتـ،ـها صـ،ـغيرا في السن، متابعة :”فتـ،ـحي ثقـ،ـافته وتـ،ـر بـ،ـيته مخـ،ـتلفة وكان بيقولي ياماما اشتـ،ـغلـ،ـي كويس وهـ،ـزي كويس”.

وأوضـ،ـحـ،ـت الفنانة لوسي، انها حـ،ـينـ،ـما قـ،ـررت أن تنـ،ـجـ،ـب طفل فتـ،ـحـ،ـمـ،ـلت مسئـ،ـولية أن ترـ،ـبي نـ،ـجـ،ـلها بشـ،ـكـ،ـل جـ،ـيد وأنه حاليا مهنـ،ـد س في الميـ،ـكانيـ،ـكا ويـ،ـسـ،ـعـ،ـى لتحـ،ـضـ،ـير المـ،ـاجـ،ـيسـ،ـتير في الهنـ،ـد سة في أمريكا، معـ،ـقبة :”ابني لما كبـ،ـر بيحـ،ـترم شغـ،ــ،ـلي ويقـ،ـدره جدا ويقـ،ـولي ر بـ،ـنا معـ،ـاكي”.

المصدر: نجوم مصرية

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *