طارق الشناوى عن ياسمين عبدالعزيز: «اللي عملته مع العوضى معملتوش فاتن حمامة مع عمر الشريف»
close

كشف الناقد الفنى طارق الشناوى، عن رأيه فى معظم الاعمال الدرامية، والتى تم عرضها خلال السباق الرمضانى للعام الحالى 2023، وأوضح بأن الفنانة ياسمين عبدالعزيز قدمت الكثير لزوجها الفنان أحمد العوضى، وأن ما قدمته له أكثر مما قدمته فاتن حمامة لـ عمر الشريف.

وأكد طارق، من خلال تصريحات له مع “ET بالعربى” أثناء حديثه عن العلاقة الفنية التى تربط ياسمين عبدالعزيز بزوجها العوضى، وذلك بعد نجاحهما بمسلسل “ضرب نار”.

وعلق الناقد قائلاً:ـ “اللي عملته ياسمين عبدالعزيز لـ زوجها أحمد العوضى معملتوش فاتن حمامة مع عمر الشريف، ومكنش ممكن أبداً نلاقي الاتنين فى عمل فني والبطل المحوري كان عمر وهى معاه، وده اللي حصل مع ياسمين واللي كانت على استعداد إن العوضى يبقى البطل المحوري وهى تطلع معاه كده”.

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة ياسمين عبدالعزيز شاركت خلال السباق الرمضانى الماضى، بمسلسل “ضرب نار”، وشارك الفنانة بطولة العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “أحمد العوضى، وسهير المرشدى، وانتصار، وماجد المصرى، ومها نصار، وإيمان السيد”، وغيرهم، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن ومن إخراج مصطفى فكرى.

وحققت ياسمين عبدالعزيز، نجاحاً كبيراً من خلال المسلسل وقت عرضه، بعد تعاونها لأول مرة مع السيناريست ناصر عبدالرحمن، والذى شهد له الجميع بجودة السيناريو، وأيضاً تعاونها مع المخرج مصطفى فكرى، حيث يُعد هذا التعاون الـ 3 له مع الفنانة بعد أن حققت الكثير من النجاح معه فى عملين “ونحب تانى ليه، واللي ملوش كبير”.

المصدر: موقع نجوزم مصرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *