ميار الببلاوي ترد على إحدى المتابعات بعد هجومها عليها: « أه المرض بعد الحج علامة على القبول.. هو أي هجوم وخلاص؟»
close

ردت الإعلامية ميار الببلاوي، على انتقاد إحدى المُتابعات لها بسبب تصريحاتها الاخيرة، حول تأكيدها بأن المرض بعد الرجوع من الحج علامة على قبوله.

وأكدت الإعلامية، من خلال تعليق عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، والتي ترد فيه على إنتقاد احد المُتابعات لها بعدما وصفت كلامها بعدم المنطقية:ـ “بصي بقا أنا علشان تعبانة دلوقتي فمش هنزل لمستوي حوارك، وأه لما بنرجع من الحج تعبانين بتكون دي علامة على قبول الحج”.

وواصلت:ـ “وده طبعاً بيكون ملوش علاقة نهائي بإن اللي متعبش حجته متقبلتش، ومعنى كلامي إني اجتهدت كتير في طاعة الله، ونسأل الله سبحانه وتعالى الحديث الشريف.. حتى الشوكة التي يُشاكها العبد تكفر عنه الذنوب، إيه رأيك في المرض الشديد مش أكيد تكفير للذنوب؟”.

وتابعت:ـ “وربنا بيرفع الدرحات بصبرنا واحتسابنا وبدعائنا طول الحج، وكمان لما بنقول اللهم اغفر لنا.. ده تبشير للحاج أو المعتمر، ونسأل الله بأن تكون هذه علامة قبول، وهو إيه أي هجوم وخلاص.. أي تجني والسلام”.

وأنهت ميار حديثها:ـ “وفي النهاية حسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص شكك في كلامي وحاول إنه يتريق عليه، وأسأل الله عز وجل أن تكون هذه علامة قبول، وده علشان الصبر على المرض والإحتساب له أجر كبير.. فقد وفقت لطاعة بعد طاعة وأجر بعد أجر”.

وجديراً بالذكر، بأن ميار الببلاوي كتبت أمس منشور من خلال حسابها الرسمي على “فيس بوك”، وأوضحت بأنها تعاني من نزلة شعبية حادة، مؤكدة بأنها تكون علامة على قبول الحج، وعلقت قائلة:ـ “طول عمرنا بنسمع إن نزلة البرد وتكسير الجسم اللي بنحس بيه بعد العودة من الحج، بتكون علامة على قبول الحج، وأسأل الله عز وجل القبول.. بجد بموت أسألكم الدعاء”.

المصدر: موقع نجوم مصرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *