فيديو..جلال الشـ.ـر قاوي يهـ.ـاجـ.ـم إلهام شـ.ـاهين: “كان كل يوم يجـ.ـيلها راجـ.ـل في الأوضة”..والفنانة ترد بقـ.ـوة
close

تداو ل عـ،ـدد كبير من النشـ،ــ،ـطاء مقـ،ـطع فيديو للقـ،ـاء نـ،ـاد ر لبرنامج تليفزيوني كانت تقـ،ـد مه الإعلامية صـ،ــ،ـفاء أبوالسعود، ور صـ،ـد هذا اللقاء الصـ،ـدام بين الفنانة الهام شاهين والمخـ،ـر ج المـ،ـسـ،ـرحي جلال الشـ،ـر قـ،ـاوي .

وحيـ،ـن استضافة صفاء أبوالسعود، الفنانة الهام شاهين في برنامـ،ـجها ، عـ،ـرضـ،ـت عليها لقـ،ـطات من لقائها السابق مع المخـ،ـر ج جلال الـ،ـشـ،ـر قـ،ـاوي وعـ،ـرضـ،ـت لها ما قاله عنها ، إذ قال الشـ،ـر قـ،ـاوي عن الهـ،ـام شاهـ،ـين أنها كانت تعمل في إحـ،ـدي مـ،ـسـ،ـرحياته وهي صغـ،ـيرة وبعد تخـ،ـر جها من المعـ،ـهد بعـ،ـام واحد.

وتابع الشـ،ـر قـ،ـاوي حـ،ـديثه قائلا :” أنا من أول يوم قولتـ،ـلهـ،ـم غـ،ـر فـ،ـة الكـ،ـواليس الخـ،ـاصة بالفنان بمـ،ـثابة غـ،ـر فة النوم، ولن يكون مـ،ـسـ،ـموح باسـ،ـتـ،ـضافة أحد بداخـ،ـلها على الإطـ،ـلاق.

وأكد على أن الاتفاـ،ـق كان منذ البداية؛ إلا أنه فو جـ،ـيء بعد ذلك بأن إلهام شـ،ـاهين كـ،ـسـ،ـرت هذه القـ،ـواعد.

وأضاف:” كانت كل يوم تسـ،ـتقـ،ـبل راجل شـ،ـكـ،ـل في أوـ،ـضتـ،ـها، كل يوم عندها ر جـ،ـالة في غـ،ـرفة الكوالـ،ـيس التي كان بمـ،ـثابة غـ،ـرفة نـ،ـومة .

واختـ،ـتم حدثيه قائلا :”معـ،ـمـ،ـلتهاش بقلـ،ـة ذ وق خالـ،ـص لانـ،ـي راجل بفهـ،ـم في الذوق وكلمتها كتير وباحترام وهي رفـ،ـضـ،ـت انها تستـ،ـقبلهـ،ـم في مكتبـ،ـي بـ،ـدل من اوضـ،ـة النـ،ـوم”، متابعا :”المفرروض هي سـ،ـت ولو عايزة تستقـ،ـبل حد قو لتلها تعـ،ـالي استـ،ـقبـ،ـليه في مكـ،ـتبي واعتـ،ـبريه الصالون لكنها ر فـ،ـضـ،ـت”.

وتـ،ـحـ،ـدث المـ،ـخر ج جلال الشـ،ـر قاوي عن د ور نقيب المـ،ـمثلين الحالي الدكتور أشـ،ـرف زكـ،ـي بانه كان لديها في الغـ،ـرفة وأنه ذهـ،ـب إليهما وتحـ،ـدث بلـ،ـطف وطـ،ـلب منه ان يشـ،ـر ب معه شـ،ـاي في الخـ،ـار ج لتنـ،ـفعـ،ـل الهام شاهين بقـ،ـوة وبغـ،ـضـ،ـب ضـ،ـده.

وقال : هي مـ،ـثارتـ،ـش بـ،ـسبب أشـ،ـرف، لأنه كان شـ،ـاب ملوش في الطـ،ـور ولا الطـ،ـحـ،ـين وغـ،ـلـ،ـبان فعلا، لكنها ثا رت عشان الضـ،ـيـ،ـف اللي كان قبل أشـ،ـرف ، ولم يذكر اسـ،ـمه.

وبعد انتهـ،ـاء من عـ،ـرض كلمة المـ،ـخـ،ـر ج جلال الشـ،ـر قـ،ـاوي، قامـ،ـت الفنانة صفاء ابوالسـ،ـعـ،ـود، بتو جـ،ـيه الكلام إلى الهام شاهين ضيـ،ـفتـ،ـها وسـ،ـالتها عن رد ها فكان رد ها بسـ،ـخـ،ـرية قائلة :” أولًا اتـ،ـحفـ،ـظ على أنه ذ و ق جدًا وذ وقه واضح لما قال الجـ،ـنا زة جـ،ـارة والميـ،ـت كـ،ـلبـ،ـ الصـ،ـراحة”، متـ،ـابعة حـ،ـديثها قائلة :” أولا مش غـ،ـر فة نوـ،ـمي على الإطـ،ـلاق في فـ،ـر ق، أنا مبـ،ـروحش أنـ،ـام فيها،أنا كنت بـ،ـشـ،ـوف شـ،ـغلي ومن حـ،ـقي اسـ،ــ،ـتقبل ضـ،ـيوفي فيها”.

وأوضحت : “ليه معتـ،ـبرهـ،ـاش غـ،ـرفة مكـ،ـتـ،ـبي بـ،ـدل غـ،ـرفة نـ،ـومـ،ـي، والكلام اللي بيـ،ـقوله ده ميـ،ـصحـ،ـش، وفعلا كنت كل يوم بستـ،ـقبل حـ،ـد سـ،ـيناريسـ،ـت أو مخـ،ـر ج أو منتـ،ـج كلها جـ،ـايـ،ـين في شـ،ـغـ،ـل”.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *