«كان بتاع نسوان وكنت بخـ ـاف على نفسي منه»!! مي نور الشريف ترد على الشات الذي أسـ ـأت فيه لفاروق الفيشاوي بعد و فاته
close

انتشرت خلال الساعات الأخيرة صورة من محـ ـادثة لـ مى نور الشريف عبرمواقع التواصل الاجتماعي مع أحد الأشخاص، تسـ ـئ للنجم الراحل فاروق الفيشاوى، وظهـىـ ـرت فوراً مى نور الشريف فى فيديو لها عبر استورى الخاص بها على “انستجرام”، تنـ ـفـ ـى فيه هذا الكلام، في إشارة منها إن الحساب الذي ظهر في المحادثة مفبرك ولا يمت لها بصلة، موضحة أن حسابها موثق ويمكن التأكد من ذلك من خلال العلامة الزرقاء، وأي حساب آخر يتحدث بلسانها فهي غير مسؤولة عنه.

وأكدت مى نور الشريف: “الكلام الحـ ـقـ ـير اللي اتكتب عن الله يرحمه فاروق الفيشاوي الإنسان اللي كتب كده حقـ ـير وده إهـ ـانة ليه وإهـ ـانة ليا.. فـأرجوكم اللي يشير كلام فارغ زي ده يبقى حـ ـر ام عليه”.

ورحـ ـل الفنان الكبير فاروق الفيشاوى يوم الخميس الماضى، عن عمر ناهز 67 عاما داخل أحد مستشفيات الدقى بعد صـ ــراع قصير مع مرـض الـ ـرطان الذى أعلن إصـ ـابـ ـته به لجمهوره خلال إلقاء كلمته فى أكتوبر الماضى فى حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية، حيث قال إن طبيبه أخبره عن إصـ ـابته بالمـ ـرض وأنه سيتعامل معه وكأنه “صـ ـداع” ليس أكثر وأنه سينتصر عليه، إلا أن حالته تأخرت خلال اليومين الماضيين وتم نقله إلى المستشفى وتراجعت حالته الصأ أحية بدرجة كبيرة وتوقفت وظائف الكبد، وفقد النطق تم وضعه على جهاز التنفس الصـ ـناعى حتى توفـ ـى مـ ـتأثـ ـرًا بالمـ ـرض.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *