“هتقـ.ـابلي ر بنا تقـ.ـوليله ايه ؟ والـ.ـشيـ.ـطـ.ـان نفسه مستـ.ـغـ.ـر ب كلامك “..ر د أحمد فلـ.ـوكـ.ـس على تصـ.ـريحات الهام شاهين عن البـ.ـس في الافلام
close

أعـ،ـر ب الفنان المعروف أحمد فلوكـ،ـس، عن أسـ،ـفه الـ،ـشـ،ـديد من التصـ،ـريحات المـ،ـثيرة للجـ،ـدل، والتى أد لـ،ـت بها الفنانة الجميله إلهام شاهين بخـ،ـصوص عد م إهتـ،ـمامها بالهـ،ـجـ،ـوم عليها، وذلك بعد أن قـ،ـامـ،ـت بالتعبـ،ـير عن رأيـ،ـها فى مشـ،ـاهد الإ ـ،ـراء والقـ،ـبات داخل الأفلام السينمائية.

وقام الفنان بعمل بث مباشر، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، حيث قال:ـ “الرسالة كانت واضحة للفنانة إلهام شاهين، وأنا مكنـ،ـتش متو قـ،ـع منها الرد ده، وده علشان هى فنانة كبيرة مقـ،ـاماً، وأنا أحـ،ـترم جداً إنها مـ،ـش هـ،ـترد على شخص مثلى، بس أنا أتمنى منها إنها تجـ،ـهـ،ـز ردها لما تقا بل وجه كريم”.

وتابع أحمد فلوكـ،ـس كلامه على متابع أكد بأن الفنانة إلهام خـ،ـط أحمـ،ـر، وعلق قائلاً:ـ “هى خط أحـ، ـ،ـر بالنسبة ليك.. على فكرة أنا معـ،ـنديـ،ـش خطوـ،ـط حـ،ـمـ،ـرا، الخط الأحـ،  ـ،ـر الوحيد ليا بعد ر بنا والدى.. وأنا بقول كلمة الحـ،ـق وبس”.
وتابع سا خرا :” ياريت متكـ،ـلميش تاني في الموضوع ده ..ويا جماعة الـ،ـشـ،ـيتان نفسه مش مـ،ـصـ،ـد .. ق إللي البشـ،ـر بيعـ،ـملوه وبيـ،ـستـ،ـغفـ،ـر ر بنا”.

وقامت الفنانة إلهام سابقاً بإـ،ـ بداء د هـ،ـشتها وتعـ،ـجـ،ـبها من أن القبـ،ـات فى الأفلام حالياً وُصـ،ـفت بالشـ،ـئ المنا فـ،ـى للأخـ،ـلا  ق وال  اب، الأمـ،ـر الذى أعـ،ـتبرته تغيـ،ـير غـ،ـر يب ومفـ،ـاجـ،ـئ فى المجتمع المصرى على حسب ما قالته، وصـ،ـرحت بأن الأفلام المحـ،ـتـ،ـرمة فى أز مـ،ـنة سابقة كانت فيها قـ،ـبلـ،ـات للبـ،ـطلـ،ـه.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *