“مليـ.ـش رصـ.ـيد بالبنـ.ـك وبعـ.ـت عربيـ.ـتي ومـ.ـش عـ.ـاوز امـ.ـو ت مـ.ـديون”.. خالد زكي ينـ.ـفعـ.ـل وهـ.ـو يحـ.ـكي مـ.ـعانـ.ـاتـ.ـه
close

أكـ،ـد الفنـ،ـان المعـ،ـروف خالد زكى، على ضـ،ـرورة التعلـ،ـم من جيـ،ـله فى تقـ،ـديم الكثـ،ـير من الأعـ،ـمال الفنـ،ـية المخـ،ـتلفة، وذلك خلال اللـ،ـقاء الذى جمـ،ـعه بالاعـ،ـلامية بوسى شلبى، والتى تقـ،ـوم بتقـ،ـديم برنامـ،ـج “ليالى Ten”، والذى يُذاع من خلال فضـ،ـائية “Ten”.

وشـ،ـدد، على المنتـ،ـجين ضـ،ـرورة الاستـ،ـفادة من جيـ،ـله فى تقـ،ـديم أعـ،ـمال فنـ،ـية مـ،ـتنوعة مثلـ،ـما كان يحـ،ـدث فى الماضـ،ـى، وأشـ،ـار بأنه شـ،ـارك من قبل فى أعـ،ـمال كانـ،ـت تتضـ،ـمن ظـ،ـهور الفنانيـ،ـن كبـ،ـار السـ،ـن فى أدوار جيـ،ـدة تتـ،ـناسب معهـ،ـم وتُقـ،ـد م إضافة إلى العـ،ـمل.

وقـ،ـام خالد بتوجـ،ـيه عتـ،ـاباً للمنتـ،ـجين، وذلك بسبـ،ـب عـ،ـد م تقديـ،ـرهم المـ،ـادى له ولكل جيـ،ـله من الفنانيـ،ـن على الرغـ،ـم من غـ،ـلاء المعيـ،ـشة وطالبـ،ـهم بالتـ،ـدخل السـ،ـريع لحل تلك المشـ،ـكلة، وقال:ـ “من الواجـ،ـب صيـ،ـانة الفنانـ،ـين اللى من جيلـ،ـنا علـ،ـشان منمـ،ـتوش واحنا مـ،ـش معانا ملـ،ـيم، ومن الواجب أن نُكـ،ـرم مـ،ـاديا وأدبـ،ـياً حتى نستـ،ـطيع إيجـ،ـاد المـ،ـال للعـ،ـلاج”.

وأوضـ،ـح، بأنه لا يمـ،ـتلك رصـ،ـيد بالبـ،ـنك لأنه كان يعيـ،ـش على مبـ،ـدأ “اصـ،ـرف ما فى الجيـ،ـب يأتيـ،ـك ما فى الغيـ،ـب”، حتى يجـ،ـعل كل من حـ،ـوله سعـ،ـيد، ولم يفـ،ـكر مُطـ،ـلقاً فى تأمـ،ـين مستـ،ـقبله، وأكد على أنه دائـ،ـما ما كان يتعـ،ـرض لأزمـ،ـات ماديـ،ـة ولكـ،ـنه لم يكن يُصـ،ـرح، وأنه اضـ،ـطر فى عام 2011 لبيـ،ـع سيـ،ـارته الخـ،ـاصة بسبـ،ـب المـ،ـاديات ولم يستـ،ـطيع أن يشـ،ـترى سيـ،ـارة حتى الآن.

وتابـ،ـع خالد قائـ،ـلاً:ـ “أنا لغاية دلوقـ،ـتى بركـ،ـب عربـ،ـية مـ،ـراتى، ومش عارف أشتـ،ـرى عربـ،ـية وبقـ،ـول الفلـ،ـوس اللى هجـ،ـيب بيـ،ـها عربـ،ـية أصـ،ـرفها على الأكـ،ـل والالتـ،ـزامـ،ـا ت، وكـ،ـمان بحس بقـ،ـهر من جوايا على أحـ،ـوالى المـ،ـادية أنا وكل اللى من جيـ،ـلى، ومـ،ـش عاوز أمـ،ـو ت وأنا علـ،ـيا ديـ،ـون لحـ،ـد، وأنا دلوقتـ،ـى مـ،ـش معـ،ـايا تمـ،ـن العـ،ـلاج”.

المصـ،ـدر: موقـ،ـع نجـ،ـوم مصـ،ـرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *