بوسي فـ.ـي أحـ.ـضان زوجـ.ـها في صـ.ـور جديـ.ـدة تجمـ.ـعهـ.ـما
close

قامـ،ـت المطـ،ـربة الجمـ،ـيلة بوسي، بنـ،ـشر صـ،ـورا جديـ،ـدة لـ،ـها مع زوجـ،ـها مصفـ،ـف الشعـ،ـر ورجـ،ـل الأعـ،ـمال هشام عاشور، وذلـ،ـك بعـ،ـد انتـ،ـشار الكثـ،ـير من الشائـ،ـعات حـ،ـول انفصالهـ،ـما مـ،ـرة ثانـ،ـية.

وظهـ،ـرت الفنـ،ـانة في الصـ،ـور في أحـ،ـضان زوجـ،ـها في سيـ،ـارة فارهـ،ـة، وذلـ،ـك بعـ،ـد أيـ،ـام من انتـ،ـشار صـ،ـور لضرتـ،ـها والزوجـ،ـة الأولـ،ـى “منة محمد”، أثـ،ـناء قيامـ،ـها بأداء العـ،ـمـ،ـرة، وإكتـ،ـفت بوسي بالتعليـ،ـق على الصـ،ـور كاتـ،ـبة:ـ “حبـ،ـي”.

وجديـ،ـراً بالذكـ،ـر، بأنه منـ،ـذ شهـ،ـر خرجـ،ـت الكثـ،ـير من الشائـ،ـعات حـ،ـول طلـ،ـاق بوسي من زوجـ،ـها هشام ربيع، بعـ،ـد انتـ،ـشار صـ،ـوره له مع زوجـ،ـته الأولـ،ـى، والتـ،ـي أعلنـ،ـت عن عـ،ـودة الحيـ،ـاة الزوجيـ،ـة بينـ،ـهما.

وقامـ،ـت بوسي، بالتعلـ،ـيق علـ،ـى ذلـ،ـك في تصريـ،ـحات تليفزيونـ،ـية قائلـ،ـة:ـ “زواجرنا تـ،ـم وهو منفـ،ـصل عنـ،ـها منرذ فتـ،ـرة، وعـ،ـمـ،ـري ما أتجـ،ـوز راجـ،ـل على ذمـ،ـته زوجـ،ـة ثانـ،ـية.. إتكلمـ،ـنا في الموضـ،ـوع واتفـ،ـقنا قبـ،ـل أن يـ،ـرد زوجـ،ـته الأولرى، وأنا عنـ،ـدي ابـ،ـن وأعـ،ـرف يعنـ،ـى إيه أولاد، وكـ،ـمان ولاد زوجـ،ـي إخـ،ـوة لابـ،ـني”.

المصـ،ـدر: موقـ،ـع فى الفـ،ـن.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *