رد فعل دنيا سمير غانم فى أول لقاء لها مع رحمة أحمد وراء الكواليس
رد فعل دنيا سمير غانم فى أول لقاء لها مع رحمة أحمد وراء الكواليس
close

حرصت الفنانة المعروفة رحمة أحمد ، والتى جسدت دور “مربوحة” فى الجزء السادس من مسلسل “الكبير أوى”، على حضور عرض مسرحية “أنستونا” للفنانة الجميلة دنيا سمير غانم، كما حرصت على أن تقابلها وراء الكواليس، حيث تقابلا بالأحضان وقام بإلتقاط الصور مع بعضهما البعض.

حيث قامت الفنانة رحمة أحمد، بنشر صورها مع دنيا سمير غانم والمخرج خالد جلال، وذلك وراء الكواليس، حيث أعربت عن بالغ سعادتها بهذا اللقاء وأشادت بهذا العمل الرائع وبأبطاله.

دنيا سمير غانم

وقامت الفنانة بالتعليق على الصور، وكتبت:ـ “بجد هى المسرحية اسمها أنستونا.. ده إنتوا اللى أنستونا والله.. حقيقى جرعة من العسل الزائد والشقاوة والضحك، وكمان الفنانة دنيا سمير غانم من الغناء للتمثيل للاستعراض للضحك، والله فنانة مُبهره بكل المقاييس، وسوكسية الجمهور هو اللى يعلق عليه، وعرض مسرحية أنستونا جرعة مكثفة من الاستمتاع، والاستعراضات حلوة أوى والتمثيل والأغانى كل حاجة فى المسرحية جميلة.. المسرح دائماً ما يكون له سحره وبريقه الخاص.. شكراً لأنكم أمتعتونا وسحرتونا”.

وتابعت الفنانة:ـ “وحابة أوجه الشكر للفنانة دنيا، وده علشان العرض الجميل اللى قدمته والمقابلة فوق الوصف.. مش قادرة أعبر عن سعادتى، وبجد شكراً للمُمثلين والمؤلفين (كيمز وعبدالوهاب)، وفى النهاية حابة أوجه شكر خاص لـ خالد جلال على الاخراج الرائع والمُقابلة الكويسة”.

رحمة أحمد

المصدر: موقع نجوم مصرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *