لبلبة عن مشاهد «البوس» مع عادل إمام:”أمي اعترضت أزاي عريس وعروسة مش هيحضنوا بعض»
close

قامت الفنانة الجميلة لبلبة، بإثارة الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحاتها عن أن والدتها كانت دائماً ما تعترض على مشاهد القبلات التى تقدمها ابنتها فى الأفلام، وتحديداً مع الزعيم فى معظم الأفلام التى جمعتها سوياً.

وأكدت الفنانة لبلبة، أثناء استضافتها ببرنامج “كلمة أخيرة”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية لميس الحديدى، والذى يُذاع من خلال فضائية “on”، وعلقت قائلة:ـ “أُمى كانت بتعرض على طول على مشاهد القبلات بينى وبين الفنان عادل إمام فى الأفلام اللى جمعتنا، وأنا ساعتها كنت لسه صغيرة بالإضافة إن فى أغلب الأفلام اللى جمعتنا مع بعض كنا متزوجين، ومش هينفع عريس وعروسة مش هيحضنوا بعض، فكان السيناريو طبيعى زوج وزوجته مع بعض، وأما فى فيلم (الخط) كنا مش متجوزين فمكنش فيه حاجة خارجة، وعادل إمام لم يُقبلنى ولا مرة فى الفيلم”.

لبلبة

وحينما سؤلت الفنانة عن سبب إرتدائها لملابس شبه عارية، وتكشف أجزاء كبيرة من الجسد فى مُعظم أفلامها قالت:ـ “بجد الموضة ساعتها كانت ماشية كده.. كان المينى جيب، وده كان عادى جداً وقتها، وده السبب إن مكنش فى حد بيعلق على ملابس الفنانات ساعتها”.

لبلبة

وفى نهاية اللقاء رفضت الفنانة لبلبة، التصريح عن أسباب انفصالها عن الفنان حسن يوسف، وأشارت بأنه مُتزوج الآن ولا يمكن الكلام فى مثل تلك الأمور فى الوقت الحالى، وأكدت على أن الزواج والطلاق نصيب ولكن هذا الانفصال سبب لها صدمة، حيث أنها تزوجا منه فى سن الـ 17 عام وحينما أتمت الـ 24 عام انفصلت عنه، ومنذ ذلك الحين لم تُفكر الفنانة نهائياً فى الزواج وإكتفت بقول جملة واحدة:ـ “كبرنا بقا”.

لبلبة

المصدر: موقع المصرى اليوم.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *