اخبار المشاهير

حسن الرداد وأول رسالة لزوجته بعد انفصالهما

حل الفنان المصري حسن الرداد أمس، ضیفاً على برنامج (رسايل)، مع المذيعة جیھان عبد الله عبر إذاعة نجوم إف إم، ووجه أول رسالة لزوجته النجمة إيمي سمیر غانم، بعد انفصالھما فنیاً لأول مرة ھذا العام، وھنأھا على مسلسلھا (سوبر میرو) الذي يعرض حالیاً في رمضان.

 

كما رد على أنھما دائماً كانا يكذبان شائعات ارتباطھما قبل الزواج وقال: (كنابناخد وقتنا عشان منتسرعش ومشاعرنا مرت بشكل طبیعي واتجوزنا).

صرح بأنه يحترم كل أراء النقاد فیه بشكل كبیر وقال: (أقرأ أي نقد على أعمالي لكن لا يھمني في النھاية سوى رأي الجمھور والشارع الذي يعد الناقد الحقیقي لأعمالى الفنیة).

 

أبدى اعتزازه عن دوره في مسلسل (حق میت) 2015 ،وعن مسلسله ھذا العام (الزوجة 18 (أكد أنه غیر طبیعي أن يتزوج أحد 18 سیدة وأن (الرجال بطبعھم طماعین ولازم نھدى شوية)، وفي رسالة لـ ھیفاء وھبى أجاب
.

بأنھا صديقة عزيزة وأنه يحبھا أكثر في الغناء لأنھا تقدم شیئاً مختلفاً (الزوجة 18 ،(بطولة حسن الرداد، ويشاركه البطولة سلوى خطاب، ناھد السباعي، شیماء سیف، ھیدي كرم، محمود البزاوي، محمود اللیثي، اية سماحة، كوكي، إيناس كامل. تألیف محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، ولید أبوالمجد، وأشرف على الكتابة السیناريست أمین جمال، وإخراج مصطفى
فكري، وھو من إنتاج ممدوح شاھین.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock