«تعالي اليونان علشان خاطري.. بس يابني عندي شغل»..فضـ ـحية عمرو وردة و3 من لاعبي المنتخب في التحـ ـرش بعارضة أزياء علي “أنستجرام”..صور

قام عمرو مدحت وردة، لاعب منتخب مصر، والمحترف في نادي ”أتروميتوس“ اليوناني، بإغلاق حسابه الشخصي على موقع ”إنستغرام“، يوم الأحد.

وتزامن غلق الحساب مع تردد أقااويل بشأن تحـ ـرش مجموعة من لاعبي المنتخب أبرزهم ”وردة“، في دردشة مع فتاة مصرية تدعي ”مريهان“ تعيش في دبي، اتهـ ـمت عددًا من لاعبي المنتخب بالدخول معها في دردشة على موقع إنستغرام، بعد نشرها عددًا من صورها.

 

٤ لاعييه من المنتخب ،الونش و ايمن اشرف و عمرو ورده و أحمد حسن كوكا ،الساعه ٤ الفجر صاحين جوا المُعسكر بيشقطوا بنت موديل علي أنستجرام ،راحت خدت سكرين شوت و نزلتها، أنت مُتخيل عقليه اللعيبه الي موجوده دي دلوقتي مستنين منهم بطوله،جيل أبو تريكه و جمعه و فتحي مش هيتعوض للأسف.

وكشفت ”مريهان“ التي تعيش في دبي وتعمل في مجال الموضة والأزياء، أن أربعة لاعبين من المنتخب أرسلوا لها رسائل في التوقيت ذاته، وأن أحدهم طلب منها أن يقابلها، وأكد لها أنه لا يمكن تجـ ـاهله، وأنه سيحصل على رقم هاتفها الشخصي.

ورغم أنها ذكرت أن اللاعبين الذين راسلوها أربعة، عادت وتراجعت وقالت إنهم ثلاثة فقط، موضحة أن أيمن أشرف لم يرسل لها أي رسائل وشاهد ”الاستوري“ فقط.

وحتى الآن لم يصدر أي تعليق من لاعبي المنتخب الذين وردت أسماؤهم في القصة، فيما اتهـ ـم البعض الفتاة بافتــ ـ عال أزمـ ـة غير حقيقية بغرض الشهرة.

 

إلى ذلك، استقر الجهاز الفني للمنتخب المصري على فتح تحقيـ ـق سـ ـري في الواقـ ـعة، والتي جرى تداولها خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للمنتخب في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“، يوم الأحد، أنه سيتم إجراء تحقيق سـ ـري بين اللاعبين في الفترة الحالية للاستفسار عن حقيقة الاتهـ ـامات التي وجهتها الفتاة لعمرو وردة وعدد آخر من اللاعبين.

وشدد المصدر، على أن الجهاز الفني لم يتخذ أي قرار تجاه أي لاعب في الفترة الحالية، وأضاف أنه حال التأكد من إدانـ ـة أي لاعب سيتم اتخـ ـاذ الإجـ ـراء اللازم وقتها.

وأوضح أن المنتخب يرفـ ـض تضخيم الأمر في ظل وجود إصـ ـرار لدى الجميع على تحقيق الفوز في المباريات المقبلة من أجل تحقيق اللقب القاري في ظل استضافة مصر لبطولة أفريقيا.

ويستعد المنتخب المصري لخوض مباراة الكونغو الديمقراطية، يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى بالبطولة الأفريقية بعدما فاز في المباراة الافتتاحية على زيمبابوي بهدف دون رد.

 

 

 

 

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.