“رخـ ـيصة.. عيالك من الحـ ـرام وبتـ ـاعة مخـ ـدرات” خنـ ـاقـ ـة وردح بين الفنانة زينة وريهام سعيد بسبب سخـ ـريتها من “التخان”

غـ ـضب كبير تواجهه الإعلامية المصرية ريهام سعيد بعد انتـ ـقادها لمصـ ـابي البدانة واعتبارهم عبئا على أسرهم وعلى الدولة، ما دفـ ـع كثيرين للهجـ ـوم عليها أشـ ـد الهـ ـجـ ـوم.

ولم يقف الأمر عند الجمهور العادي، بل وصل إلى هجـ ـوم الفنانين عليها، حيث قامت الفنانة المصرية إنجي وجدان بنشر مقطع فيديو تهـ ـاجم فيه ريهام سعيد بشـ ـدة.

ذلك الفيديو الذي علقت عليه الفنانة زينة وهاجمت الإعلامية المصرية قائلة “والله ما في عـ ـبء على الدولة غيرها بتقل د مـ ـها برخصها وكـ ـذبـ ـها مـ ـدعـ ـية المـ ـرـ ض مـ ـريـ ـضة عمليات التجميل”.

وواصلت زينة هجـ ـومـ ـها قائلة “بتتـ ـريق على الغلابة اللي بيلبسوا عبايات وإسـ ـدال رخـ ـيصة.. أنا مش فاهمة ليه تبقى موجودة واحدة زي دي أساسا.. منتهى عدم الاحترافية وقـ ـلة الأدب والتـ ـنمر”.

وتسـ ـاءلت الفنانة المصرية عن سـ ـبب استمرار ريهام سعيد قائلة “فاضل تعمل إيه تاني عشان تمشي؟.. تشــ ـتم الناس بالأم والأب؟”.

ذلك التعليق والهـ ـجـ ـوم الذي قررت ريهام سعيد الرد عليه بطريقة غير مباشرة عبر حسابها على “انستغرام”، بعدما نشرت صورة كتب عليها “ولاد من غير نسـ ؟ـب وجـ ـواز من غير عقد.. ومـ ـخـ ـدرات وقـ ـرف كتير ولسه ليكي عين تتكلمي”.

وتابعت ريهام سعيد قائلة “أنا اللي موجودة ازاى؟.. على الأقل أنا ليا لازمة بنشر الخير مش الفـ ـجـ ـور والافـ ـتراء على الناس..”، وذلك في إشارة إلى أز مـ ـة توأم زينة وقـ ـضيتها مع الفنان أحمد عز الذي ترتبط معه ريهام سعيد بعلاقة صداقة.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.