قال هاني يونس، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزارء، إنه تمـ ـ القبـ ـض على والدة الطفل التي قامـ ـت نجلها بشكل  ، وتجـ ـبـ ـر ه على الاتصال بوالده لكي يصطـ ـحبه إلى منزله، مؤكدًا إنه تم التواصل مع وزارة التضـ ـامـ ـن وتكلـ ـيف فريق للتحـ ـرك فورًا.

 

وكتب يونس، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “إلى كل من أرسل لي فيديو الأم التي تضـــــــــ     ـرب ابنها وبتقوله قول لأبوك ييـ ـجي ياخـ ـدك.. تم إرسال الفيديو لوزيرة التضامن الاجتماعي، التي كلفـ ـت فريق التـ ـد خل السـ ـريع بالتحـ ـرك الفـ ـوري، وبالفـ ـعل تم القبـــــ    ـ ـض على السيدة، وسـ ـيتـ ـم التحقـــــــ   ـيق معها في النيـ ـابة”.

 

وتعـ ـوـ د تفاصيل الواقـ ـعة، إلى تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو لسيدة تقوم بتعـــــــتـ     ذيـ ـب نجلها بشكل وحـ ـشـــــ    ي، وتجـ ـبرـ ـه على الاتصال بوالده لكي يصطحبه إلى منزله.

وأضافت الأم “تهاني”: “أنا كنت بضـ ـر ب فيه علشان انتـ ـقـ ـم من أبوه اللى طلقـ ـني وسـ ـابنـ ـي من سنتين وراح اتجـ ـوز واحدة تاني.. وسـ ـايب ليا ابنه يطلع عيـ ـني أنا.. زهـ ـقـ ـت منه ومن أبوه”.. وتم التحـ ـفظ عليها، وأخـ ـطـ ـرت النيابة التى باشـ ـرت التحقيـ ـقات.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *