نشـ.ـرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو جديد على حسابها بتطبيق “إنستجـ.ـرام” يظهـ.ـر فيه أنها تقـ.ـضـ.ـي إجـ.ـاز تها الصيفية بأحد المنتجـ.ـعات السياحية بر فـ.ـقة زوجها الفنان أحمد العـ.ـوضي.

وكان الزوجان قد أعـ.ـلنا ارتبـ.ـاطهـ.ـما الـ.ـرسـ.ـمي عقـ.ـب مشـ.ـكـ.ـلات انـ.ـدلـ.ـعت بينها وبين شقـ.ـيقها وائل عبد العزيز الأمـ.ـر الذي وصـ.ـل لمشـ.ـادات كـ.ـلامية على مواقع التواصل الاجتماعي بينـ.ـه وبين شقـ.ـيقته وأيضًا الفنان أحمد العـ.ـوضي عبر منشـ.ـورات متـ.ـباد لة.

ونشـ.ـرت ياسمين مقطع الفيديو الأخير بعد ما تـ.ـرددت بعض الشـ.ـائـ.ـعات حول الزوجـ.ـين واللذين نشـ.ـرا خلال الأيام الماضية صـ.ـورًا من إجازتهـ.ـما الصـ.ـيفية ولكـ.ـن لم يكن كلا منهـ.ـما بصـ.ـحبة الآخـ.ـر مما د فع المعـ.ـجبين للتسـ.ـاؤل في التعـ.ـليقات عن ما إذا كانا يقـ.ـضـ.ـيان الإجازة منفـ.ـصـ.ـلين.

وارتـ.ـدت ياسمين خلال مقطع الفيديو على شاطيء البحر ماي وه وظـ.ـهر خـ.ـلفـ.ـها رجل مجـ.ـهول والذي سـ.ـرعان ما كشـ.ـفت ياسمين عن هـ.ـويته ليظـ.ـهر أحمد العـ.ـوضـ.ـي هو ذلك الرجل المجـ.ـهول والذي صـ.ـورته بدون علـ.ـمه وهو ينظـ.ـر لهاتفه المحمول مما د فـ.ـعه للتعليـ.ـق “غـ.ـفلتـ.ـني” لترـ.ـد ياسمين بدورها “طول عمـ.ـرري”.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *