بعد إعلان خطوبة أحمد سعد.. سمية الخشاب: لن أترك حقي

0 75

بمجرد أن أعلن الفنان أحمد سعد عن قرب خطوبته من عارضة الزياء علياء بسيوني حتى أخذت الفنانة سمية الخشاب خطوة جديدة في مسلسل صر   اعها مع طليقها.

وبعد أن أجلت محـــ.ــــكمة أسرة سيدي جابر بالإسكندرية، أمس (السبت)، تأجيل الدعوى المـــ.ــــقا مة من الخشاب، ضــــ.ـــد طليقها في قضــ.ــــية النفـــ.ــــقة والعدة، لجلــ.ــــسة الأول من أيلول (سبتمبر) المقـــ.ـــــبل، تواصلت “لها” مع سمية التي أكدت أنها لن تترك حقها من سعد وأنها لن تقد  م أي تنازلات ولا يوجد أي تصالح يمكن أن يتم معه فى القــ.ــضايا المـــ.ــــرفوعة بينهما، مؤكدة أنها متمسكة بنيل حقوقها.

وكانت سمية قد أعلنت أمام المحــــ.ـكمة عد  م قبولها للصلح مع أحمد سعد وهو الأمــ.ــــر نفسه الذي أكده محامي الأخير، وطالبا هيئة المحكمة باستكمال الإجراءات القانونية حال الدعـــ.ــــــوة المقامة، فيما قررت المحــ.ـــــكمة تأجيل القـــ.ـــضية لتقديم مستندات من كلا الطرفين المتـــ.ـــنازعين.

وكانت سمية قد تقد مــ.ــت بدعوى قضـــ.ــــائية ضــــــ.ـــد طليقها أحمد سعد بمحكمة الأسرة بالإسكندرية، تطالب فيها بالنفقة ومشتقاتها المالية خلال فترة زواجها من الفنان أحمد سعد وتضـــ.ـــررها ماديًا ونفسيًا، وقد  مت لهيئة المحــ.ــــكمة الأوراق وتقارير طبية تفيد بقيامه بضر  بها وتعنــ.ــــيفها، وإجرائها عملية جرا   حية نتيجة ضــ.ـــربه لها بعــــ.ــنف.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق