“إزاى تسـألنى سؤال زى ده وجـ.ــوزى قاعد جـ.ـنـبـ.ـى”.. لحـ.ـظة انفعـ.ـال منة عـ.ـرفة على المذيع بسـ.ـبب سؤاله عن حـ.ـبيبها “علي غـ.ـزلان”

قـ،ـامـ،ـت الفنانة الشـ،ـابة منـ،ـة عـ،ـرفة بالإعلان عن إستـ،ـضافتها هى وزوجها محمود المـ،ـهـ،ـدى من قِبل الإعلامى المعـ،ـروف “نـ،ـز ار الفا ر س” والذى يقـ،ـوم بتقديم برنامج “مع الفـ،ـار س”، والذى يذاع من خلال فضـ،ـائية “الرشيد” العـ،ـراقية، حيث تصـ،ـدرت الفنانة منة محـ،ـر كات البحـ،ـث على جوجل وكذلك مواقع التواصل الإجتماعى بعد الإعلان عن تلك الحلـ،ـقة.

وتم الإفـ.ـصـ.ـاح عن عدد من التصـ.ـريحات للفنانة وزوجها من خلال البـ،ـرومـ،ـو مع نـ،ـزـ،ـار الفارس، وكان من أهـ،ـم ما تحدثت عنه الفنانة أز متـ،ـها مع الفنان محمد نـ،ـجـ،ـاتى، والتى أفـ،ـصـ،ـح عنها زوجها حيث قال بأن الأز مة قامـ،ـت بسـ،ـبب مسلسل “101”، والذى يجمع زوجته مع محمد نجـ،ـاتى.

وقال المهـ،ـدى:ـ “يوجد شخـ،ـص من داخل اللوكيـ،ـشن قام بنقـ،ـل كلام خـ،ـاطـ،ـئ لى، وهو على أن هناك مـ،ــ،ـشـ،ـهـ،ـد يـ،ـجمـ،ـع مـ،ـنة ونجـ،ـاتى وهو هـ،ـيشـ،ـلها، الأمر الذى سبـ،ـب لى الكثير من الغـ،ـضـ،ـب، وده علـ،ـشان انا راجل شـ،ـر قـ،ـى والامـ،ـر كان غـ،ـصـ،ـب عنى، حيث وصـ،ـل الأمـ،ـر بينـ،ـى وبين منة لغـ،ـاية الطـ،ـلاق”.

وبعد ها قام الإعلامى نزار، بتوجـ،ـيه سؤال للفنانة عن خطيبها السابق “علـ،ـى غـ،ـزلان”، الأمـ،ـر الذى كان سبب فى إنفـ،ـعال الفنانة بـ،ـشـ،ـدة وعـ،ـلـ،ـقـ،ـت بصوت عـ،ـالى قائلة:ـ “إنت إزاى تسـ،ـألنى سـ،ـؤال زى ده، وجـ،ـوزى ق اعد جـ،ـنبى؟”.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.