سـ،ـمية الخـ،ـشـ،ـاب: لا أخـ،ـاف من السـ،ـحـ،ـر.. وأنا مـ،ـحـ،ـمية بنو ر الله

نـ،ـفـ،ـت الفنانة المصرية سـ،ـمية الخـ،ـشـ،ـاب شـ،ـائعـ،ـات عن تـ،ـسـ،ـببها في خـ،ـلافـ،ـات بين الفنان محمد ر مـ،ـضـ،ـان وزوجته بـ،ـسبـ،ـب مـ،ـشـ،ـاهـ،ـدها معه في مسلسل “مو سـ،ـى”.

وأكـ،ـدت سـ،ـمية في مـ،ـقـ،ـابلة مـ،ـسـ،ـاء الخميس مع برنامج “حـ،ـبـ،ـر سـ،ـري” عبـ،ـر قناة “القاهرة والناس” المـ،ـصـ،ـرية، أنها لم تـ،ـسـ،ـمـ،ـع من قبل بهذه الشـ،ـائـ،ـعة، مـ،ـضـ،ـيفة: “أي حد بشـ،ـتغـ،ـل معاه بيطـ،ـلعوا علينا إشـ،ـاعا ت و(مـ،ـشـ،ـا هـ،ـد) الفـ،ـرح (خلال الـ،ـمـ،ـسـ،ـلسل) كانت تر ينـ،ـد”.

وعن عـ،ـلاقة محمد ر مـ،ـضـ،ـان بزوجته قالت سـ،ـمـ،ـية: “هو بيحـ،ـبها وهي بتـ،ـحـ،ـبـ،ـه ومش بتـ،ـغـ،ـير وأنا ومحمد ر مـ،ـضـ،ـان صـ،ـحـ،ـاب إلى حد ما لكن متعـ،ـر فتـ،ـش على مـ،ـراته”.

كما تـ،ـحد ثت سـ،ـمـ،ــ،ـية الـ،ـخـ،ـشـ،ـاب عن ر أيها في الزواج الثاني، مـ،ـؤكـ،ـدة أنها تر فـ،ـض أن تكون زو جة ثانية كما أكدت رفـ،ـضـ،ـها الزواج مـ،ـرة أخـ،ـرى.

وفي السـ،ـياق، عـ،ـلـ،ـقـ،ـت الفنانة المـ،ـصـ،ـرية على قـ،ـيام النـ،ـجـ،ـمـ،ـة شيرين عبد الوهاب بحـ،ـلـ،ـق شـ،ـعـ،ـرها بالكـ،ـامـ،ـل على خـ،ـلـ،ـفـ،ـية انفـ،ـصـ،ـالها عن زوجها حـ،ـسـ،ـام حبيب، مؤ كـ،ـدة أنها يستـ،ـحـ،ـيل أن تقـ،ـد م على نفـ،ــ،ـس الفـ،ـعـ،ـل. وتابـ،ـعـ،ـت: “مفيـ،ـش حـ،ـد يـ،ـستـ،ـاهـ،ـل أنك تتخـ،ـلي عن شـ،ـعـ،ـرك علـ،ـشـ،ـانه ده احنا بنقـ،ـعـ،ـد كتـ،ـير نطـ،ـوـ،ـل فيه”.

وعما إذا كانت تخـ،ـشـ،ـى السـ،ـحـ،ـر، ر د ت سـ،ـمـ،ـية الخـ،ـشـ،ـاب نافية ذلك، وتابعـ،ـت: “أصبـ،ـحـ،ـت الآن محـ،ـميـ،ـة بنـ،ـور الله من الأسـ،ـحـ،ـار والأعـ،ـمال وأنا أقـ،ـوى من أي سـ،ـا حـ،ـر”.

المصدر: العين الأخبارية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *