طرد عامل النظافة من “لوكيشن” تصوير فيلم رانيا يوسف وسمية الخشاب :”كان عاوز يتصور معانا”
close

تعـ،ـرض محمد عادل، والمعـ،ـروف إعلامـ،ـياً بعامـ،ـل النـ،ـظافة صاحـ،ـب واقعـ،ـة الطـ،ـرد الشهـ،ـيرة من مطـ،ـعم كشـ،ـري التحـ،ـرير، للطـ،ـرد مـ،ـرة أخـ،ـرى من لوكيـ،ـشن تصـ،ـوير فيـ،ـلم “التـ،ـاروت”، والـ،ـذى يقـ،ـوم ببطولتـ،ـه “رانيا يوسف، سمية الخشاب”.

وقـ،ـد تواجـ،ـد عامـ،ـل النـ،ـظافة، في لوكيـ،ـشن تصـ،ـوير الفيـ،ـلم على أمـ،ـل المشـ،ـاركة بـ،ـدور صغـ،ـير في الفيـ،ـلم، بدعـ،ـم من المطـ،ـرب عصام شعبان عبد الرحيم، والـ،ـذي أعلـ،ـن عن مشـ،ـاركة الغنـ،ـاء في عـ،ـمل جـ،ـديد.

وفوجـ،ـئ أبطـ،ـال الفيـ،ـلم بتواجـ،ـده، أثنـ،ـاء الاحتـ،ـفال بعيـ،ـد ميـ،ـلاد الفنـ،ـانة مي سليم إحـ،ـدى بطـ،ـلات العـ،ـمل، ورفـ،ـض الجمـ،ـيع التصـ،ـوير برفقـ،ـته، وطالبـ،ـوه بالانتـ،ـظار خـ،ـارج اللوكيـ،ـشن.

ومن المعـ،ـروف بأن فيـ،ـلم “التـ،ـاروت” بطـ،ـولة: رانيا يوسف، وسمية الخشاب، ومي سليم، ومحمد عز، وعـ،ـدد من ضيـ،ـوف الشـ،ـرف مثـ،ـل: أحمد التهامي، ومحمد الشقنقيري، ومحمد خميس، والطـ،ـفل يوسف منصور، والفيـ،ـلم من تأليـ،ـف: معتز المفتي، وإخـ،ـراج: إبرام نشأت.

وكشـ،ـفت الفنـ،ـانة رانيا يوسف، في تصـ،ـريحات تليفزيونـ،ـية في وقـ،ـت سابـ،ـق، عـ،ـن دورها في الفيـ،ـلم: “دوري في الفيـ،ـلم بنـ،ـت اسـ،ـمها ماري.. وهي عنـ،ـدها طـ،ـول الوقـ،ـت شخصيتـ،ـين بيحـ،ـاربـ،ـوا بعـ،ـض منـ،ـهم البنـ،ـت المـ،ـتدينة المـ،ـتربيـ،ـة”.

وقالـ،ـت الفنـ،ـانة الجميـ،ـلة سمية الخشاب، بأن الشخصـ،ـية التـ،ـي تلعـ،ـبها في الفيـ،ـلم اسـ،ـمها “نيرة”، على اسـ،ـم نيرة أشرف، والمعـ،ـروفة اعلامـ،ـياً بالطالبـ،ـة ضحـ،ـية جامـ،ـعة المنصـ،ـورة، وذلك تكريـ،ـمًا لهـ،ـا وليـ،ـس تجسـ،ـيدًا لقصرة حيـ،ـاتها.

المصدر: موقع نجوم مصرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *