“عـ.ـري ومـ.ـسـ.ـخـ.ـرة وبيلـ.ـعـ.ـبوا شـ.ـلـ.ـح”..رجـ.ـاء حسين تهـ.ـاجـ.ـم مهـ.ـر جـ.ـان الجـ.ـونة بسبب فـ.ـساتين الفنانات :”انا سـ.ـت شـ.ـر قية ومـ.ـسـ.ـلـ.ـمة”
close

وجـ،ـهت الفنانة ر جاء حسين ، هـ،ـجـ،ـوما حـ،ـادا علي مهرجان الجـ،ـونة السينمائي الذي عـ،ـقد منذ ايام، وشـ،ـهـ،ـد حالة من الجـ،ـد ل بسبب فستانين الفنانات وملابس الفنانين الغـ،ـر يبة والغـ،ـير محتـ،ـشـ،ـمة.

وقالت  ر جـ،ـاء حـ،ـسين في تصريحات تليفزيونية :” هذا المهرجان يسـ،ـيء إلى مـ،ـصـ،ـر والسينما المصرية، بسـ،ـبب ظهور بعض الفنانات بفساتين جـ،ـريـ،ـئة وعـ،ـار ية، مؤكدة أنها تر فـ،ـض هذا المهـ،ـر جـ،ـان، وتراه فـ،ـاشـ،ـلًا من وجـ،ـهة نظـ،ـرها، متابعة :”ده فيه عـ،ـري غير طـ،ـبيعـي وحـ،ـرام اللي بيعمـ،ـلوه ده”.

واوضحت أنها فو جـ،ـئت من سؤالها هل كانت ستـ،ـقـ،ـبل قـ،ـبول دعوة لحضـ،ـور مهـ،ـرجـ،ـان الجـ،ـونة قائلة :” انا بعـ،ـرف ألعـ،ـب الكـ،ـو مي لكن شـ،ـلـ،ـح لا”.

وتابعت قولها : مـ،ـرفـ،ـوض شـ،ـكلًا وموضـ،ـوعًا.. اللي بيحـ،ـصـ،ـل على الريد كـ،ـاربـ،ـت ليس له عـ،ـلاقة بالسـ،ـينما، وشايفة أن مهـ،ـرجـ،ـان الـ،ـجـ،ـونة فا شـ،ـل، ويوم ما قدّ م فيلم، قد مه ضـ،ـد مصر، واللي يـ،ـسـ،ـيء لمصر ينضـ،ـر ب بالجـ،ـز مة.. وكل واحد حـ،ـر في رأيه.

وتابعت ر جـ،ـاء حسين: أنا سـ،ـت شـ،ـر قية وفي دولة مـ،ـسـ،ـلمة، ودي مـ،ـش أخـ،ـلاقياتنا ولا تر بيـ،ـتنا، هما يسـ،ـيئوا للمـ،ـهنـ،ـة، وللناس المـ،ـحتـ،ـر مة، وأنا رافـ،ـضـ،ـة المـ،ـهـ،ـرجـ،ـان.

المصدر: الجـ،ـر س

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *