المشهد الذي اعترفت فيه معالي زايد انه لم يكن تمثيل..بالفيديو

0 4٬231

معالي صاغ عبدالله المنياوي الشهيرة بـ معالي زايد وسبب تسميتها معالي صاغ أن والدها كان يعمل صاغ في الجيــ.ـــش أي رائد، بعد ولادتها أرسل أحد المج،،،،،ندين الى السجل المدني من اجل تسجيل شهادة الميلاد فأخبر هذا المجــ.ـــند موظف الس جل المدني أن يسجل المولودة با س م معالي صاغ عبدالله المنياوي.

الفنانة مواليد 5 نوفمبر 1953 وحاصلة علي بكالوريوس فنون جميلة.. تعتبر من عائلة مليئة بالفنانين فهي ابنة الفنانة “امال زايد” وخالتها الفنانة “جمالات زايد” وخالها السيناريست “محسن زايد” وهو احد أزواج الفنانة “سوسن بدر” وابن خالة الفنانة معالي زايد هو الفنان الكبير “هاني شاكر”.

كان أول الأفلام التي شاركت فيها وهي بعمر الـ 21 وكان فيلم “وضاع العمر ياولدي” من بطولة الفنان محمود عبدالعزيز واخراج رأفت الميهي.

تزوجت معالي زايد مــ.ـرتان؛ زوجها الأول كان يعمل مهندسا وقد استمــ.ـــر هذا الزواج قرب الثلاث سنوات ثم حدث الانفــ.ـصال.

كان زواجها الثاني من طبيب قد تعرفت عليه أثناء خضو  عها لعملية جرا  حية، وأثناء تمثيلها لفيلم ابو الدهب مع أحمد زكي وممدوح موافي وفي احد المشاهد السا   خنة اللتي بين معالي زايد وممدوح وافي جاء زوجها الطبيب بغرض الزيارة لها في الاستوديو فوجدها في أحضان ممدوح وافي في أحد مشاهد الفيلم فاصطحبها الى البيت وحدث بينهم ش جار كبير و قام بعدها بحلق شعر رأسها تماما و انصرف وبعث اليها بعدها بورقة الطلاق ويقال ان طاقم الفيلم انتظروا ستة أشهر حتى ينمو شعرها مرة اخرى لاستكمال تصوير باقي مشاهد الفيلم وعندما تأخر نمو الشعر اضطرت لاستخدام بباروكة شعر لكي تستطيع اكمال الفيلم.

المزرعة هي مصدر الرزق

على الجانب الآخر ومع ابتعاد معالي زايد عن الأضواء، كانت “المزرعة” هي مصدر رزقها حسبما أكدت هالة التي تسكن إلى جوارها، حيث كانت تقوم بتربية المواشي، ولكنها في الفترة الأخيرة شعرت برغبة في بيع المزرعة.

أما عن ابتعادها عن التمثيل، فقد أوضحت هالة أن الأم ر يحدث مع كامل جيلها وليس مع معالي فقط، خاصة وأنها م رحلة لابد أن تقبل فيها أن يكون هناك جيل جديد يظهر، وعليك إما أن تتقبل الأم ر أو تعتزل كما فعل البعض، ولكن الأم ر كان صعبا على معالي زايد ولم تتقبله، خاصة وأن هناك تعاملا من قبل البعض مع كبار النجوم بـ “احتقار” حسب وصف هالة صدقي.

مشيرة إلى أنها رفضت دورا في مسلسل “س ج ن النساء” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وكان آخر ظهور لها من خلال مسلسل “موجة حارة” في رمضان قبل الماضي.

قبل وفاتها شعرت بآلا م في صد رها فأتصلت بالفنانة هالة صدقي التي اصطحبتها لأحد المستشفيات وهناك اخبرها الطبيب انها مصا بة بس رطا ن في الصدر وان حالتها متأخره جدا وبالفعل توفت يوم 10 نوفمبر 2014 عن عم ر 61 عاما.

نوستالجيا .. معالي صاغ عبدالله المنياوي الشهيرة بـ معالي زايد وسبب تس ميتها معالي صاغ أن والدها كان يعمل صاغ في الجي ش أي رائد، بعد ولادتها أرسل أحد المج ندين الى السجل المدني من…

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق